أفضل وأسرع محاكيات للعب لعبة PUBG Mobile على الكمبيوتر مجانا

PUBG هي إحدى أكثر الألعاب مبيعاً تَستطيع تشغيلها على أنظمة iOS و Android و Windows و XBOX و PS4. على مر السنوات ، تطورت تلك اللعبة واصبحت من الالعاب الادمانية عند فئة هائلة من المستعملين. إن لم يكن لديك جهاز حاسب الي أو وحدة تحكم مناسبة لتشغيل الإنتاج الأساسي من PUBG ، فيمكنك استعمال واحد من المحاكيات العاملة بنظام التشغيل Android لتشغيل إنتاج الهاتف المحمول المخصص بتلك اللعبة.


ما هو المحاكي؟
هو البرنامج الذي سيتيح لنظام الحاسوب الفعل بأسلوب مشابهة لجهاز حاسب الي آخر. باستعمال المحاكي ، تَستطيع بيسر تشغيل برنامج نسق الضيف من الإطار المضيف. هناك مجموعة من المحاكيات التي ستجدها مثالية للعب PUBG. في بعض الحالات ، قد تجد صعوبة في حل المشاكل المرتبطة بالمحاكي. مشكلات شاشة سمراء ومشاكل تشغيل المحاكي وتجمد اللعبة وغيرها. لتجنب مثل تلك المشكلات ، تفتقر إلى الاستحواذ على أفضل محاكي من الممكن أن يعزز تجربتتك اثناء اللعب. إليك بعض أفضل المحاكيات الموصى بها لـ PUBG mobile على الحاسب الآلي الشخصي.

1.Tencent Gaming Buddy

ذلك هو المحاكي المثالي الذي تم تحديثه خصيصا PUBG للمحمول . يجعل المحاكي الألعاب على جهاز الحاسوب أكثر سهولة وممتعة حيث يتم ترقية مكونات التحكم على أكمل وجه.  

لأنه يجيء مع أفضل الكيبورد والماوس التي تمنحك وقتًا سلسًا للعب PUBG. مع توفر القائمة في المحاكي ، تَستطيع دائمًا فعل التغييرات الضرورية للألعاب الممتازة. إضافة إلى ذلك هذا ، تم توظيف مختلَف مكونات التحكم على الفأرة ولوحة المفاتيح. ونتيجة لهذا ، تَستطيع دائمًا اختيار أفضل الإستراتيجيات التي تناسب الألعاب.

2. Bluestacks
  هو محاكي آخر ذو شهرة تم تصميم ليناسبك تجربة الالعاب . المحاكي متاح في نسختين. هي النسخ المجانية والمدفوعة. وبذلك تَستطيع اختيار واحد التي تناسبك . لقد تم تصميم المحاكي لتقليد واجهة جهاز Android اللوحي. ذلك هو الداعِي في أنه يسمح لسهولة الوصول الى جميع الاعدادات.

يوفر لك المحاكي أيضًا التمكن من تشغيل الكثير من الألعاب ، خاصة مع PUBG. ذلك لأن المحاكي متوافق على مدى واسع مع نسق التشغيل ويندوز. وبالاضافة الى ذلك ، فهو أكثر المحاكي شعبية التي يستخدمها لاعبون مختلفون.

نظرًا للتوافق الواسع مع التطبيقات والألعاب ، يسمح لك المحاكي تنزيل الألعاب والتطبيقات ببساطة. عندما الألعاب ، فإنه يوفر اختيارات لا تعد ولا تحصى على لوحة اللعبة لدمج ميزات لوحة الألعاب المتغايرة. فهذا سيساعدك على تشغيل اللعبة بسلاسة.


3. Nox Player

محاكي Nox Player هو نوع غير مشابه عن المحاكيات الأخرى. عقب Bluestack ، تم تقدير المحاكي باعتباره ثاني أفضل 
محاكي Android ذائعًا. وهو مثالي لجميع أجهزة الحاسوب بغض البصر عن الرسومات والخصائص وذاكرة الوصول العشوائي لأنها ستجعل اللعبة تعمل بسلاسة.

المحاكي هو أيضًا  مناسبة للعب لعبة  PUBG على الحاسوب الشخصي. ذلك يعاود أنه تَستطيع بيسر إخضاع التحكم والإعدادات على الفور من الفأرة أو الكيبورد. ذلك يقصد أنه تَستطيع دائمًا تخصيص الإعدادات ليناسب ألعابك. باستعمال ذلك المحاكي ، تَستطيع جعل الحاسوب كجهاز ثانوي لجهاز Android. فهو يوفر وظائف كاملة لأنه يتيح لك باستعمال تطبيقات مثل Facebook و WhatsApp على نحو طبيعي.

4. Memu 
 Memu هو المحاكي المثالي لتجربة لعبة  PUBG على الحاسوب الشخصي. يتضمن ذلك المحاكي على ميزات واسعة ، الأمر الذي يجعل من السهل تشغيل اللعبة. سوف يسمح لك المحاكي بتخصيص احتياجات الألعاب حيث تتضمن الكيبورد على جميع ميزات الخرائط المطلوبة.

إضافة إلى ذلك هذا ، يسمح Memu أيضًا بالافتراضية للكمبيوتر. عن طريق ذلك ، تَستطيع الاستحواذ على تأدية فاخر للرسومات الخاصة والمتكاملة. يسمح المحاكي أيضًا بتثبيت ملفات APK على الفور من google play.

5. Andy Android Emulator

للاستحواز على تأدية سهل لجهاز PUBG المحمول على جهاز الحاسب الآلي ، يوفر محاكي آندي أفضل اتصال وتحكم مطلوب. يعمل المحاكي غير مشابهة نسبيًا عن المحاكيات الأخرى. سوف تفتقر إلى تحويل بعض مكونات التحكم والإعدادات للاستحواز على تأدية أفضل. يوفر المحاكي تشغيلًا يسيرًا للعبة ويسمح لك أيضًا بتخصيص اللعبة للاحتياجات الشخصية.

تلك هي أفضل خمسة محاكيات من شأنها تدعيم تجربتك للعبة PUBG المحمول على PC. تلك المحاكيات هي الأكثر شعبية لأنها تستخدم من قبل الملايين من اللاعبين. بعكس هذا ، فإنها توفر أيضًا تحكمًا فاخرًا في اللعبة لتشغيل سهل لها.
أفضل وأسرع محاكيات للعب لعبة PUBG Mobile على الكمبيوتر مجانا أفضل وأسرع محاكيات للعب لعبة PUBG Mobile على الكمبيوتر مجانا بواسطة ام بسمله في 1:27 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

يتم التشغيل بواسطة Blogger.