تحميل لعبة كأس تون 2018 افضل لعبة للأندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعتبر لعبة كأس تون 2018 من اهم وأفضل العاب الأندرويد فى هذه الفتره حيث نالت هذه اللعبه على إعجاب الملايين من الكبار والصغار فى فتره قصيره جداً
إلعب وتحكم بفريقك المفضل من كرتون نتورك وساهم في كأس تون 2018 لعبة كرة قدم!

استمتع بلعب رياضة كرة القدم بدون مقابلًهذه اللحظة. سجل المقاصد وساعد بلدك على الوصول إلى صدارة المركز!

"اختر اللاعبين من برامج وألعاب وقت المجازفة، بن 10، غامبول، بنات الشدة، العرض العادي، أبطال التايتانز انطلقوا و الدببة الثلاثة. كل فريق يضم 3 لاعبين - قائد الفريق ولاعبان. كل لاعب يمتاز بنقاط قوة وضعف متميزة وفريدة مثل السرعة، قوة التسديد ودقة التسديد - لأجل أن تتمكن من تصميم الفريق المثالي!
"

المبتغى من اللعبة هو مسعى إلحاق المقاصد والمحافظة على نظافة شباكك. استلم الكرة وراوغ ومرر وسدد! انتبه إلى مكونات القوى التي تسقط على نحو عشوائي أثناء اللعبة - فهذه القوى تستطيع أن تعاون أعضاء الفريق أو تسبب لهم المشكلات!

افتح لاعبين حديثين عبر جمع الأوراق النقدية المعدنية. متى ما كانت نتجيتك أعلى، متى ما حصلت على عملات أكثر.

تلك اللعبة رائعة وسريعة. سوف تستمتع كثيراً باللعب مع فرق كرتون نتورك الرائعة والمشاركة في لعبة كأس تون 2018 للساحرة المستديرة كرة القدم!



تلك اللعبة متاحة باللغات الآتية: الإنجليزية, الإيطالية, الفرنسية, الألمانية, الإسبانية, البرتغالية, الرومانية, البولندية, البلغارية, الروسية, الهولندية, النرويجية, الدنماركية, السويدية, التركية, العربية, التشيكية, الهنغارية, الإسبانية الأمريكية اللاتينية, البرتغالية البرازلية, اليابانية, الفيتنامية

إذا واجهتك أي مشكلات، تتواصل معنا عبر apps.Emea@turner.Com. أخبرنا بالمشاكل التي تجابهها وأعلمنا ايضاًً بنوعية الجهاز وإصدار نسق التشغيل اللذين تستخدمهما. من الممكن أن يتضمن ذلك التطبيق على دعايات للمنتجات والخدمات التي تقوم بتقديمها كرتون نتورك وشركاؤها.

قبل تحميل تلك اللعبة، يرجى الأخذ بعين الاعتبار أن ذلك التطبيق يحتوي:

استعمال "فحص المعلومات" من أجل رصد ومعرفة تأدية اللعبة واستيعاب مكامن التضاؤل التي تتطلب التعديل والتحسين؛
الدعايات ’غير الإستهدافية’ يتم توفيرها من قبل تيرنر وشركائها.
تحميل لعبة كأس تون 2018 
تحميل لعبة كأس تون 2018 افضل لعبة للأندرويد تحميل لعبة كأس تون 2018 افضل لعبة للأندرويد بواسطة ام بسمله في 12:58 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

يتم التشغيل بواسطة Blogger.