برنامج EaseUS MobiMover Free لنقل الملفات من الكمبيوتر الى الايفون والعكس بسهوله

بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معنا اليوم واحد من أشد برامج التحكم وإدارة تليفونات الايفون وأجهزة الآيباد. البرنامج يحمل إسم EaseUS MobiMover Free، حيث سنطرح لك في ذلك النص النسخة المجانية من البرنامج وأهم ما تمتاز به، وكيفية إستعماله في نقل الملفات بين الايفون وجهاز حاسوب أو الضد والوظائف الأخرى له، مثل إدارة مُحتوى التليفون بشكل إجمالي.

مميزات EaseUS MobiMover Free:

للبرنامج أربع وظائف رئيسية، أولهم هي فرصة نقل الملفات من تليفون آيفون أو آيباد إلى جهاز حاسب الي أو لاب توب. المهنة الثانية للبرنامج هي نقل ونسخ الملفات من تليفون ايفون إلى تليفون ايفون آخر بشكل سريع هائلة جدًا. المهنة الثالثة للبرنامج هي العملية العكسية للوظيفة الأولى، أي أنه يتم نقل الملفات من جهاز حاسوب إلى تليفون ايفون أو جهاز آيباد. المهنة الرابعة للبرنامج هي تحميل المقاطع المرئية من الانترنت ونقلها على الفور للهاتف في نفس الوقت. الصورة الآتية توضح لك ثلاث خطوات رئيسية لأجل أن تتمكن من نقل الملفات من الحاسب الآلي الى الايفون.


كيفية نقل الملفات 
طليعة ستحتاج إلى تثبيت برنامج EaseUS MobiMover Free على جهازك، حيث ستجد روابط التحميل أدنى ذلك النص. عقب تحميل البرنامج قُم بتثبيته على جهازك كأي برنامج آخر. هذه اللحظة قُم بتوصيل تليفون الايفون الذي ترغب في نقل الملفات إليه سواء صور أو مقاطع مقطع مرئي أو أي شئ آخر. في أعقاب توصيل التليفون بالكمبيوتر بواسطة كابل يو إس بي USB، سوف تقوم بتشغيل البرنامج. في أعقاب هذا سوف تقوم بالكبس على تبويب 1-Click Transfer من أعلى البرنامج كما هو مُبيّن بالصورة الآتية. سنحدد عقب هذا من الناحية اليسرى جهاز الحاسب الآلي PC/Desktop ومن الجهة اليُمنى سنحدد EaseUS كما هو مُبين.

بالقرب من PC/Desktop سنضغط على الثلاث نقاط الأفقية، وهذا لتحديد الملفات المُراد نقلها الى الايفون المُتبلغ بالكمبيوتر. يُمكنك الضغط على Select folder وهذا لإختيار مُجلد كامل لنقله أو يُمكنك الضغط على Select file لإختيار ملف واحد لاغير. عقب هذا سوف يتم فتح نافذة للويندوز لإختيار وتحديد الملفات المطلوبة.

في أعقاب تحديد الملفات، قُم بالكبس على زر Next بأسفل البرنامج. في وضعية إختيار مُجلد يتضمن على أشكال مُختلفة من الملفات أو في وضعية قُمت بإختيار ملفات مُنفردة مُختلفة، فإن البرنامج سوف يقوم بتصنيفها كما بالصورة الآتية. إذا كُنت ترغب في إضافة ملفات إضافية لنقلها للهاتف، فيُمكنك الضغط على زر Add بالأدنى.

هذه اللحظة سوف تقوم بالكبس على زر Transfer بأسفل البرنامج ليتم نقل الملفات من الحاسب الآلي الى الايفون أو الايباد المُتبلغ بالجهاز.

كُل ما عليك هو الإنتظار لاغير لتتم عملية النقل بنجاح. عقب الإنتهاء ستجد جميع الملفات على تليفونك، حيث يُمكنك السياق إلى تنفيذ الصور بالهاتف Photos App لمشاهدة الصور التي تم نقلها أو تنفيذ المقطع المرئي Videos App وبالتالي. المُميز في ذلك البرنامج هو أنه لن تتسخدم الأساليب الأخرى في النقل مثل إستعمال خدمة iCloud، كما لن تفتقر إلى برنامج iTunes.
نقل الملفات من تليفون ايفون الى ايفون آخر:

إذا كُنت ترغب في نقل الملفات من تليفون ايفون الى تليفون ايفون آخر، فإنك سوف تقوم بتوصيل كلا الهاتفين بجهاز الحاسب الآلي عن كابل اليو إي بي USB، ثُم سوف تقوم بفتح البرنامج، بل سوف تقوم بتحديد التليفون الذي ترغب في النقل منه من الناحية اليُسرى. أما الناحية اليُمنى ستحدد التليفون المُستقبل أو الذي ترغب في نقل الملفات إليه، كما هو مبين بالصورة الآتية.

في أعقاب هذا ستكرر نفس الخطوات المذكروة أعلاه ليتم نقل ما تريده بنجاح.
ادارة محتوى التليفون بإستعمال EaseUS MobiMover Free:

كما أوضحت أعلاه أن البرنامج له وظائف أخرى، فبعد توصيل تليفونك الايفون بالكمبيوتر وتشغيل البرنامج، يُمكنك الضغط على تبويب EaseUS من أعلى البرنامج. ذلك التبويب يسمح لك التحكم الكلمل في كل محتوى التليفون من صور وفيديوهات وتطبيقات وكُل ما يخص الهاتفك.

يُمكنك الضغط على المحتوى الذي ترغب في التحكم به وإدارته، فيُمكنك نقل الملفات إلى الحاسب الآلي أو الضد ويُمكنك حذف الملفات المتواجدة بالهاتف وإجراء التطويرات عليها مثل تحويل الإسم وبذلك.

إذا كُنت ترغب في نقل بعض الملفات الحالة المجتمعية أمامك لجهاز الحاسب الآلي، فقُم بتحديدها من خلال وضع علامة “صح” بجوارها. عقب هذا سوف تضغط على علامة النقل للكمبيوتر المتواجدة بأعلى البرنامج كما بالصورة الآتية. في وضعية توصيل تليفون ايفون آخر بجهاز الحاسب الآلي، فيمكنك النقل له، كما يمكنها النقل إلى مقر آخر بنفس التليفون.

تحميل المقطع المرئي عن طريق EaseUS MobiMover Free:

التبويب الثالث في البرنامج الذي يتضح بأعلى البرنامج هو Video Downloader، حيث يُمكنك الضغط عليه، ثُم تحديد الجهاز الذي ترغب في تحميل المقطع المرئي عليه سواء جهاز الحاسب الآلي أو تليفون الايفون أو جهاز الآيباد المُتبلغ بالحاسوب.

ستضع هذه اللحظة وصلة المقطع المرئي المُراد تحميله بالمستطيل، ثُم تضغط على زر التحميل Download ، وتنظهر حتى تنتهي عملية التحميل. بمُجرد إنتهاء تحميل الملف، فإنه سوف يتم استظهار على الفور في الايفون أو الحاسب الآلي وفق ما قُمت بتحديده.
ننوه أخيرًا أن البرنامج يُمكنك استعماله في عمل نسخة احتياطية من جميع ملفات تليفونك الايفون وحفظها على جهاز الحاسب الآلي، وبالأخص في وضعية كنت ترغب في تجديد انتاج iOS 11.
تحميل برنامج EaseUS MobiMover Free:

كما أوضحت في أعلى النص أن البرنامج بدون مقابل بشكل إجمالي ، ويُمكنكم تحميله من الرابط اسفل التدوينه مباشرة حيث ستجد إنتاج الويندوز اذلي يحاول أن مختلَف نسخ الويندوز حتى ويندوز 10، يبقى أيضًا إنتاج أجهزة الماك 
 تحميل البرنامج
برنامج EaseUS MobiMover Free لنقل الملفات من الكمبيوتر الى الايفون والعكس بسهوله برنامج EaseUS MobiMover Free لنقل الملفات من الكمبيوتر الى الايفون والعكس بسهوله بواسطة ام بسمله في 3:22 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

يتم التشغيل بواسطة Blogger.